أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر برئاسة نائب رئيس القيادة المحلية، محسن أحمد حيتر. 
وكرّست الاجتماع لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعمالها، أهمها التقارير التخصصية لإدارات المالية والجماهيرية، وكذا مناقشة الموضوعات لمتعلقة بالمراكز والوقوف على ماتم إنجازه من مهام في هذا الجانب.
كما ناقشت الهيئة في اجتماعها مستوى الاطإعداد والتحضير الجيدين لاجتماع أعضاء القيادة المحلية للمجلس المزمع انعقاده خلال الأيام القريبة القادمة. 
هذا وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمهام الهادفة لتحسين الأداء التنظيمي للقيادة المحلية في مختلف الصعد.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية