أخبار الجنوب

انتقالي سقطرى والمجلس العام يبحثان مقترحات وحلول لبعض مشكلات المحافظة

التقى النائب الأول لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الاثنين، ناظم مبارك علي بن قبلان، باللجنة المشكلة من المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الشيخ مبارك علي بن قبلان والشيخ سعد سعيد قرحان، وأحمد سالم غالب بن عمروتن.
وناقش اللقاء جملة المستجدات على الساحة المحلية، أهمها  رواتب القطاعيين المدني والعسكري المتوقفة منذ مايقارب التسعة أشهر وتأثيرات ذلك على المستوى المعيشي للموظفين.
كما جرى خلال اللقاء استعراض عددا من المقترحات والحلول لمعالجة المشكلات التي يعاني منها سكان الأرخبيل إلى جانب توقف صرف المرتبات، ومنها آليات توفير الغاز المنزلي
حضر اللقاء كل من: عبداللطيف مبارك عيسى مدير الادارةالتنظيمية بانتقالي المحافظة، وسالم سعد الرجدهي مدير الإدارة الجماهيرية، وزايد سالم محمد مدير الإدارة القانونية.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية