أخبار الجنوب

العميد الحوتري يطمئن على صحة نائب مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي محافظة أبين

قام العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين عصر يوم الجمعة، بزيارة للزميل عبدالعزيز باداس، نائب مدير الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة.

واطمأن العميد الحوتري على صحة الزميل باداس
عقب خضوعه لعملية جراحية تكللت بالنجاح، داعيا الله تعالى بأن يمنّ عليه بالشفاء العاجل ويعود لمزاولة عمله في بلاط صاحبة الجلالة.
وأشاد العميد الحوتري بالدور الذي قام الزميل باداس في خدمة أبين في المجال الإعلامي .

من جانبه عبّر الزميل عبدالعزيز باداس عن شكره وتقديره للعميد الحوتري على هذه الزيارة التي قال بأنها تجسد معنى المحبة و الإخاء والتآزر، مشيدا بمواقف العميد ووقوفه الدائم مع الإعلاميين والصحفيين علاوة على ما يقدمه لمحافظة أبين من خدمات في الجانب الإعلامي

وعبر باداس عن شكره أيضا لكل من قام بزيارته أو قام بالاتصال به للاطمئنان على صحته .

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية