أخبار الجنوب

لليوم الثاني.. انتقالي الشحر يواصل حملة رش وتعقيم المدارس الثانوية بالمديرية

واصلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر بمحافظة حضرموت، حملة الرش والتعقيم للمدارس الثانوية بالمديرية.
واستهدفت الحملة في يومها الثاني ثانويات البنات، ابتداءً بمجمع المنصورة التعليمي، مروراً بثانوية باحسن للبنات، وانتهاءً بثانوية الخنساء للبنات.
وشملت عملية التعقيم، التي تمت بمادة الكلور، جميع مرافق المدارس من صفوف و مكاتب و قاعات ومختبرات وممرات، كما رافقها عملية رش ضبابي للقضاء على البعوض الناقل للحميات والأوبئة المعدية .

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية