أخبار الجنوب

نائب رئيس انتقالي حضرموت يناقش خطة أنشطة القيادة المحلية بمديرية رخية

اطلع نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، المناضل سالم أحمد بن دغار، على خطة أنشطة القيادة المحلية للمجلس بمديرية رخية.
واستمع بن دغار في لقائه بمكتبه  اليوم الثلاثاء، سعيد حامد بالطيف رئيس القيادة المحلية في المديرية، إلى شرح مفصل عن سير عمل القيادة المحلية ونشاطاتها، والجهود التي بذلتها للتصدي لفيروس كورونا، والصعوبات والعراقيل التي تواجهها لتنفيذ خططها على أكمل وجه .
وحثّ بن دغار قيادة رخية وهيئتها التنفيذية على بذل مزيد من الجهود وتكثيف نشاطاتها ، والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكدا على أهمية أن يسود التفاهم و الانسجام والتعاون بين أعضاء الهيئة التنفيذية ، لكي تنجح في عملها وترتقي بدورها بين أوساط الجماهير .
حضر اللقاء محمد صالح باتيس ، مدير الإدارة التنظيمية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية