أخبار الجنوب

قيادة انتقالي الشحر تدشن حملة الرش والتعقيم في المدارس الثانوية بالمديرية

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر مساء الإثنين، حملة الرش والتعقيم لمجابهة الأوبئة والحميات المنتشرة في المدارس الثانوية بالمدينة.
وبدأ التدشين بثانوية الفقيد محمد عبد القادر بامطرف بحضور وكيل الثانوية الأستاذ سالم سعيد حميد، و عيسى بن داعر مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الشحر د، وأنور حسن السكوتي عضو الجمعية الوطنية، وعادل سعيد باثلاث عضو القيادة بالمحافظة،  محمد عبد الحافظ الحوثري عضو اللجنة الأمنية بانتقالي الشحر  مدير مكتب الأدلة الجنائية بالشحر والمديريات الشرقية و عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي بالشحر .
وقام فريق الرش والتعقيم برئاسة سالم الحدادي رئيس لجنة الخدمات بلجنة الطوارئ بانتقالي الشحر بتعقيم  الصفوف و المكاتب والممرات كافة، كما تخلل عملية التعقيم الرش الضبابي للحد من تكاثر البعوض الناقل للكثير من الحميات المنتشرة .
ٍواتجهت الحملة وفريق الرش والتعقيم بعد ذلك إلى ثانوية الخور، حيث قام الفريق بتعقيم المدرسة بكل أقسامها و ممراتها للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين و العاملين بهذه المدارس .

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية