أخبار الجنوب

قيادة انتقالي العاصمة عدن تكرم المناضل علي صالح هرهرة

كرّمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن،  صباح اليوم، المناضل الجنوبي علي صالح محمد عبدالله بن هرهرة.
وسلم عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، المناضل هرهرة شهادة تقديرية نظير جهوده الوطنية المخلصة والداعمة للقضية الجنوبية والدفاع عنها.
من جانبه قدم المناضل هرهرة، شكره وامتنانه لقيادة المجلس على منحه هذا التكريم ، مشيراً إلى أن ذلك يعد وساماً كبيراً يعتز به كثيراً، مؤكداً استمراره في نهج النضال الداعم والمدافع عن شعب الجنوب وقضيته التحررية.
حضر التكريم لبيب توفيق، رئيس الإدارة الثقافية، وخالد شوبة، رئيس الإدارة الإعلامية، فؤاد أحمد رئيس الإدارة الجماهيرية بانتقالي العاصمة عدن.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية