أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور الوالي

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الاعتيادي في مقر القيادة بالمنصورة، برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس القيادة المحلية.
وناقش المجتمعون عدداً من الملفات والقضايا الهامة المرتبطة بالحياة المعيشية للمواطنين، وأبرز التطورات الأمنية والعسكرية والسياسية في العاصمة عدن والجنوب عامة. 
واستعرض الاجتماع الاستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد وجهود حملة تنظيف وتعقيم المدارس التي ترعاها القيادة المحلية للمجلس، والإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم اتخاذها خلال الحملة للحفاظ على صحة الطلاب من الأمراض والأوبئة وتهيئة الظروف الصحية والبيئية الآمنة لهم داخل الفصول الدراسية.
كما تطرق الاجتماع لعدد من الملفات والقضايا المتعلقة بسير عمل الإدارات التنفيذية وإقرار بعض الأنشطة والبرامج التي تم تأجيلها خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا وكذا امكانية تأهيل الكوادر القيادية المتخصصة وتعزيز مستوى الأداء الإداري والتنظيمي خاصة في قيادة المديريات وتفعيل دور وعمل اللجان المجتمعية بصورة افضل.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية