أخبار الجنوب

إدارتا حقوق الإنسان والمرأة والطفل بانتقالي أبين تتطلعان على أوضاع الأسر النازحة في زنجبار

اطلعت إدارتا حقوق الإنسان والمرأة والطفل في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الخميس على أوضاع عدد من الأسر النازحة من قرية الشيخ سالم إلى مدينة زنجبار. 
ويأتي هذا النزول الميداني في إطار توجيهات وحرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بالعميد عبدالله الحوتري لتلمس هموم النازحين من أبناء المحافظة الذين تعرضوا للنزوح بسبب القصف العشوائي للمليشيات الإخوانية.
 وأكدت وجدان ماسك مديرة إدارة المرادأة والطفل بانتقالي ابين وقوف قيادة المجلس الانتقالي الى جانب قضايا النازحين العادلة وتسهيل عودتهم إلى منازلهم آمنين مطمئنين.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية