أخبار الجنوب

رئيس انتقالي تبن يزور مستشفى الوهط ويطلع على سير العمل فيه

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تبن في محافظة لحج محمد سالم الوعل، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية  لمستشفى الوهط.
في الزيارة التقى الوعل مدير المستشفى الدكتور عبدالقوي العزيبي وناقش معه جملة من القضايا التي تخص سير عمل المستشفى والصعوبات التي تواجه عملهم وسُبل تذليلها وفق الامكانيات المتاحة.
وقد أشاد الوعل بإدارة المستشفى وبالدور الذي تقدمه لخدمة المواطن رغم شحة الامكانيات وافتقاد المستشفى للكثير من اللوازم الطبية .

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية