أخبار الجنوب

قيادة انتقالي الشحر تسلم مكتب الصحة بالمديرية الدفعة الثانية من المساعدات الطبية الإماراتية

سلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر، مكتب الصحة والسكان بالمديرية، الدفعة الثانية من المساعدات الطبية التي قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة لمواجهة جائحة كورونا.
وقدم الدكتور عمر سعيد الصبان مدير مكتب الصحة والسكان ومستشفى الشحر العام شكره وامتنانه لاهتمام المجلس الانتقالي و متابعته للمتطلبات العلاجية الخاصة بجائحة كورونا كون ان المديرية تعاني هذه الأيام من حالات متعددة مصابة بهذا بالفيروس بالإضافة إلى الحميات الأخرى المنتشرة .
من جانبه أكد محمد الفردي، رئيس انتقالي المديرية وقوف المجلس الانتقالي دائما مع مكتب الصحة لما يدفع عن المواطنين هذه الأوبئة والحميات الخبيثة التي تفتك بهم، مشدد على أهمية تكاتف الجميع و وقوفهم إلى جانب الكوادر الطبية ودعمها بكل ما يمكن في هذه الظروف الصعبة.

هيئة الإعلام والثقافة تشيد بنجاح التغطية الاعلامية لمليونية رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال


تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي


تنفيذية انتقالي تريم تناقش تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية


الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي