أخبار الجنوب

رئيس انتقالي سقطرى يدشن حملة وضع اللوائح الإرشادية في شوارع المحافظة

دشن المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، ومعه مدير أمن المحافظة العميد أحمد سعد القدومي، حملة وضع اللوائح الإرشادية لتنظيم حركة السير في شوارع المحافظة.

وتهدف هذه الخطوة تخفيف الازدحامات في الشوارع والحد من الحوادث مرورية، لاسيما في العاصمة حديبو التي تعاني من أزدحام المركبات في الشوارع العامة والأسواق التجارية مع قراب عيد الأضحى المبارك .

وأكد الثقلي الحرص الشديد على تنظيم حركة السير في العاصمة حديبو وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، مشيدا بهذه الخطوة التي تعكس صورة منظمة للشوارع العامة في العاصمة حديبو.

تنفيذية انتقالي أحور تناقش الأداء التنظيمي لإدارتها


تنفيذية انتقالي المنصورة تناقش أداء الأقسام وآليات تعزيز العمل التنظيمي


تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تناقش تقارير أداء الأقسام خلال النصف الأول من العام الجاري


تنفيذية انتقالي ردفان تعقد اجتماعها الدوري وتشيد ببطولات القوات المسلحة الجنوبية