المتحدث الرسمي

لن ترهبونا

تزايد حالات التهديدات لرموز الإعلام الجنوبي، والمؤثرين على الرأي العام وصنّاع المحتوى منذ استشهاد المصور الحربي العالمي نبيل القعيطي، تكشف عن النزعة الإرهابية للجهات المأزومة التي تقف خلفها.

ندرك جميعاً أن الهدف من تلك التهديدات هي إثناء الصحفيين والإعلاميين عن مهمتهم الوطنية في الدفاع عن قضية شعب الجنوب وكشف جرائم وإرهاب مليشيات الإخوان المتدثرة بغطاء ماتسمى الشرعية.

هذه العمليات الإرهابية، ورغم إننا نأخذها بمأخذ الجد، فإننا نؤكد إنها لن ترهبنا، ولن تخرس أصواتنا أو تكسر أقلامنا.

‏كما إن أجهزتنا الأمنية ستواصل جهودها في مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه، ولن تترك للعابثين والقتلة طريقاً أو مجالاً لتحقيق أحلامهم السوداوية وجرائمهم الدموية بحق رموز الجنوب.


م. نزار هيثم

المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا