المتحدث الرسمي

الوفد الجنوبي المفاوض يبحث مع الرئيس هادي قضية الجنوب وتطلعات شعبه

بحث وفد التفاوض الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، قضية الجنوب ومستقبل وتطلعات الشعب الجنوبي في تقرير المصير ، وثمنوا فيه دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لانجاح #اتفاق_الرياض.

وقدم الوفد الجنوبي شرحاً مفصلاً للرئيس هادي عن الأوضاع في العاصمة الجنوبية عدن والمحافظات الجنوبية، وحالة الاستقرار الأمني والاقتصادي في الجنوب.

من جانبه رحّب الرئيس هادي بوفد المجلس الانتقالي الجنوبي، وأكد على عدالة القضية الجنوبية، ودعمه اللامحدود للجنوب سياسيا واقتصاديا وتنموياً، وأهمية وحدة الصف بهذه المرحلة.

حضر اللقاء نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ هاني بن بريك، وسفير خادم الحرمين الشريفين الى اليمن سعادة السفير محمد آل الجابر.

م/نزار هيثم المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي

#لقاء_الكبار #اتفاق_الرياض

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا