المتحدث الرسمي

توضيح بخصوص حوار جده

#المجلس_الانتقالي_الجنوبي‬⁩ وقيادته حاضرون في المملكة العربية السعودية وسط حفاوة وترحيب من قيادة المملكة، وهي خطوة أساسية على طريق دعم المشروع ‬العربي في المنطقة، المشروع الذي انتصر له الجنوبيون ولم يخذلوه حين خذله الآخرون.

سنكون مع المملكة ودولة الإمارات ومع قيادتهم للحوار، والمشروع العربي سينتصر مثلما سينتصر مشروعنا الوطني الجنوبي.

نؤكد للجميع إن الحوار لازال مستمرا، وعلينا ألا نلتفت لكافة التسريبات عبر المواقع أو تضليل القنوات كالجزيرة وغيرها والتي تأتي ضمن اختراق جماعة الإخوان المسلمين لهذه المؤسسات الإعلامية وتوظيفها وتوجيهها سياسياً لإفشال جهود المملكة في إنجاح الحوار، وقد شاهدناهم وهم يحاولون بشتى الوسائل عرقلة خطوات الحوار وهدم كُل ماتم بنائه ، متناسين إن الجنوبيين ثابتون على الأرض، وصاحب الأرض يبقى متسيداً وعاشقاً لها، وستسانده في كل خطوة يخطوها والشعب من خلفه دائمآ.

م/نزار هيثم

المُتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا