قيادات محلية من انتقالي صيرة تتفقد مركز شرطة كريتر

أخبار الجنوب

قيادات محلية من انتقالي صيرة تتفقد مركز شرطة كريتر

الخميس 18 يوليو 2019 || 09:07
قيادات محلية من انتقالي صيرة تتفقد مركز شرطة كريتر

تفقد صباح أمس الأربعاء، عدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية صيرة، مركز شرطة مدينة كريتر بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة التفقدية، التقى أعضاء المجلس بالقائد فضل الجحافي رئيس المركز، وعدد من ضباط البحث والتحري والعمليات .

واطلع الجحافي، قيادات انتقالي صيرة على الحالة الأمنية في المدينة ومدى تعاون المواطنين مع رجال المركز وحسهم الأمني في الابلاغ عن كل ما من شأنه أن يؤثر في زعزعة الأمن والاستقرار أو يقلق السكينة العامة للمواطن.

كما تحدث القائد الجحافي عن بعض الصعوبات التي تحدّ أحياناً من قدرة تنفيذ المهام وتؤثر سلباً في الاداء الأمني منها ضعف الميزانية التشغيلية وخاصة مخصصات الوقود وعدم توفر الآليات العسكرية المجهزة كالأطقم الامنية وعدم اعتماد مرتبات الأفراد المستجدين حتى اللحظة وعدم اعتماد برامج تأهيلية لهم.

وأشار القائد الجحافي إلى أن تدخلات بعض الجهات المدنية المسؤولة وكذا العسكرية في بعض مهمام شرطة كريتر، قد أثّر سلبياً على أداء وواجبات القسم في الجانب الأمني .

من جانبهم، نقل أعضاء المجلس تحيات وتقدير القيادة المحلية بانتقالي صيرة برئاسة الدكتور محمود نجيب ونائبه م. واثق برو، إلى قيادة مركز شرطة كريتر مثمنين جهودهم المميز والواضحة التي يبذلونها في خدمة سكان المدينة في الجانب الأمني وتحقيق الأمن والاستقرار فيها.

وتهدف زيارة أعضاء القيادة المحلية إلى تعزيز العلاقات والتنسيق المشترك بين قيادة انتقالي صيرة ومراكز الأمن في المديرية، بما يساهم في الحفاظ على أمن المواطن ويثبت ثقته بالمؤسسات الأمنية ويحد من الظواهر التي تخل بأمنه وأمانه.

شارك في الزيارة م. علي البُري، عدنان روشن، أحمد العسل، فضل أحمد حسين، وفهد منقوش، أعضاء القيادة المحلية بانتقالي صيرة.