رئيس انتقالي أبين يصل إلى الضالع على رأس قافلة غذائية لدعم المرابطين في الجبهات

2019-12-13 03:32:00

أخبار الجنوب

رئيس انتقالي أبين يصل إلى الضالع على رأس قافلة غذائية لدعم المرابطين في الجبهات

الاثنين 15 يوليو 2019 || 17:07
رئيس انتقالي أبين يصل إلى الضالع على رأس قافلة غذائية لدعم المرابطين في الجبهات

وصلت ظهر اليوم الاثنين، إلى مدينة الضالع قافلة غذائية من محافظة أبين، بقيادة رئيس القيادة المحلية للمجلس الآن في محافظة أبين الشيخ عبدالله الحوثري، وقائد قوات الحزام الأمني في المحافظة العميد عبد اللطيف السيد، لدعم ورفد جبهة الضالع بالمال والسلاح والرجال.

وكان في استقبال أبناء محافظة أبين لدى وصولهم محافظة الضالع، رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، والأستاذ عبد الحميد طالب وأعضاء القيادة المحلية وقيادات عسكرية وقيادات من الحزام الامني وبعض الشخصيات الاجتماعية والمشايخ من أبناء محافظة الضالع.

وأثناء الاستقبال رحب العميد مهدي ترحيبا حاراً بأبناء محافظة أبين بقيادة رئيس القيادة المحلية لانتقالي ابين الشيخ عبدالله الحوتري وقائد قوات الحزام الامني محافظة أبين عبد اللطيف السيد وجميع الضيوف المرافقين للقافلة.

وعبّر مهدي عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة الأخوية التي تعبّر مد التلاحم والتماسك الجنوبي الذي امتزج اليوم الدم الضالعي بالدم الأبيني في جميع جبهات القتال لمواجهة اطأعداء الجنوب.

وأكد العميد مهدي أن هذه الوفود التي جاءت من ابين وشبوه والمهرة ولحج وحضرموت وعدن تؤكد على أن الوحدة اليمنية قد انتهت تحت جنازير الدبابات.

وأضاف أن شعب الجنوب اليوم أكثر تلاحم وتماسك وتكاتف وله هدف واحد هو استعادة الدولة الجنوبية.

من جانبه رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين، الشيخ عبدالله الحوثري، أكد في كلمته على دور ونضال أبناء الضالع وتضحياتهم الجسام الذي يقدمونها رخيصة في جبهات القتال وساحات الوغى لأجل استعادة الدولة الجنوبية وحماية أرض الجنوب من التمدد الايراني، مؤكدا أن ابين ستقف إلى جانب الضالع ليس بالمال فقط بل بالرجال. واختتم الحوثري كلمته بالشكر الكبير للقيادة السياسية والعسكرية بالضالع على استقبالهم الحار. داعياً بالرحمة والمغفرة للشهداء والشفاء للجرحى.

رافق القافلة القادمة من محافظة أبين أيضا، مدير العلاقات العامةوالتدخل السريع للحزام الأمني بمحافظة أبين، ثابت عوض السعدي، وقيادات عسكرية من الحزام الأمني، وشخصيات أجتماعية من أبناء المحافظة.