الأمين العام يُعزي آل باعوضة في وفاة إثنين من خيرة أبنائهم

اخبار المجلس

الأمين العام يُعزي آل باعوضة في وفاة إثنين من خيرة أبنائهم

الاثنين 15 يوليو 2019 || 01:07
الأمين العام يُعزي آل باعوضة في وفاة إثنين من خيرة أبنائهم

بَعَثَ الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى أسرتي الفقيدين عبدالحكيم علي عمر باعوضة، وأحمد صالح باعوضة، وإلى آل باعوضة كافة، اللذان انتقلا  إلى رحمة الله اثر حادث مروري في طريق عودتهما إلى أرض الوطن قادمين من المملكة العربية السعودية .

وعبّر الأمين العام عن مشاعر الحزن والأسى بهذا المصاب الأليم الذي أصاب ال باعوضة، فيما يلي نص التعزية : 

بمشاعر الحزن والألم و بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الأخوين عبدالحكيم علي عمر باعوضة، و أحمد صالح باعوضة اللذان وافاهما الأجل، إثر حادث سير، في طريق عودتهما إلى أرض الوطن قادمين من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

إننا إذ نُعزي اسرتي الفقيدين وآل باعوضة كافة في خسارة اثنين من خيرة أبنائهم، فإننا نود الإشارة إلى أن هذه الخسارة لا تخص أسرتي الفقيدين أو آل باعوضة فحسب، بل هي خسارة على شبوة والوطن بشكل عام وذلك لما عرف عن الفقيدين من مواقفهما الوطنية والإنسانية المشهود لها ولسيرتهما العطرة الحافلة بالعطاء وفعل الخير  .

في هذا المقام ونحن نسلم بقضاء الله وقدره في خلقه، لا يسعنا الا أن نبتهل الى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وان يشملهما بعظيم مغفرته، وأن يسكنهما فسيح جناته وان يلهم أهلهما وذويهما ومحبيهما الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.