انتقالي حضرموت ينظم حفلاً لحرائر الجنوب إحياءً ليوم الأرض بمدينة سيئون

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، اليوم الإثنين، حفلاً لحرائر الجنوب، إحياءً لذكرى يوم الأرض بمدينة سيئون.

وفي الحفل الذي أحيته فرقة البندر الكوميدية، ألقت عضوة الجمعية الوطنية، الأستاذة زهراء عبد فرج، كلمة رحبت في مستهلها بحرائر وادي حضرموت لحضورهن واهتمامهن بالمشاركة في إحياء ذكرى يوم الأرض في السير على درب الشهداء حتى استعادة الدولة الجنوبية، مقدمة بأسم الأمهات والأخوات التحايا لرئيس المجلس الانتقالي الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ولرئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد بن بريك.

وقالت زهراء عبد : "إننا ومن هذا المكان نطالب كل الشرفاء ومن له ضمير حي صاحي ان يترك الفتن وأن يتحدوا لأجل الجنوب عامة وحضرموت خاصة، وأن يتركوا الولاء لبعض الاحزاب والافراد، وإن مطالبنا يجب أن تلبي ورسالتنا لابد ان توصل ولن يثني عزيمتنا عن مواصلة المسيرة والاهداف حتى يحظى بالأمن والأمان والسلام واستعادة الدولة الجنوبية".

وشهد المهرجان الذي شاركن فيه حرائر وادي حضرموت من خلال رفعهن لأعلام دولة الجنوب ولافتات تطالب بتمكين قوات النخبة الحضرمية من بسط سيطرتها على مديريات حضرموت الوادي والصحراء، والمنددة بالعمل الجبان الذي قامت به قوات الاحتلال اليمني عصر يوم الأمس بعد قيام الجنود بإطلاق النار على المسيرة السلمية التي شارك فيها أبناء وادي حضرموت.

وتخلل المهرجان فقرات مسرحية هادفة شاركت فيها فرقة البندر للتمثيل المسرحي واهازيج من الحشد الكبير بحرائر وادي حضرموت، والوقوف التام مع المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الُزبيدي.