الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل في الأمانة العامة والجمعية الوطنية ويُشيد بالتزام موظفيها

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، بزيارة تفقدية للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، حيث كان في استقباله الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وطاف الرئيس الزُبيدي بدوائر الأمانة العامة، والتقى برؤساء وموظفي الدوائر، الذين قدموا له شرحاً موجزاً عن أهم جوانب خطة عمل الدوائر، بمايتوافق مع متطلبات المرحلة القادمة.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بالتزام موظفي دوائر الأمانة العامة، وانضباطهم في تأدية مهام عملهم، مشدداً على ضرورة استمرار هذا الانضباط الذي يعكس حس المسؤولية بالدور الوطني الذي تقوم به الأمانة العامة.

وقام الرئيس الزُبيدي بتقديم التهاني لموظفي الأمانة العامة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المهام المُوكلة إليهم.

من جهتهم عبر موظفو الأمانة العامة، عن سعادتهم بهذه الزيارة، مهنئين الرئيس القائد بحلول عيد الفطر المبارك، شاكرين له زيارته واهتمامه بالأمانة العامة وموظفيها.

كما قام الرئيس القائد، بزيارة مماثلة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، متفقداً سير العمل في القطاعات والإدارات العاملة فيها.

وأشاد الرئيس الزُبيدي في لقاء ضم السفير احمد علي حسين، واحمد عقيل باراس مدير مكتب رئيس الجمعية، والسفير قاسم عسكر جبران والعميد ناصر حويدر، بمستوى الانضباط في القطاعات والإدارات العاملة.

وأكد الرئيس القائد على أهمية إلتزام الموظفين بالدوام واستمرارهم في تنفيذ المهام والأعمال بشكل إيجابي.