انتقالي المهرة يُقيم مأدبة إفطار جماعي لمكونات المرأة بالمحافظة

أقام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، مساء الجمعة، مأدبة إفطار جماعي لمكونات المرأة بالمحافظة، وذلك في إطار الحوار الجنوبي-الجنوبي.

وفي جلسة الحوار، أكدت الأستاذة صباح علي سعيد، عضوة الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي في كلمتها الترحيبية، على ضرورة الحوار الجنوبي-الجنوبي، مع مكونات المرأة بالمحافظة وذلك للمساهمة في بناء الدولة الجنوبية.

من جانبه أكد الأستاذ حسّان مهدي، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية في المحافظة، على الدور الوطني البارز للمرأة الجنوبية عموماً والمهرية خصوصاً في سبيل الانتصار للإرادة الشعبية المطالبة باستعادة الدولة الجنوبية.

ونوه حسّان بأن انتقالي المهرة يعوّل على مساهمة المرأة الفاعلة في إيصال رسالته إلى المجتمع، من خلال العمل الواعي والصادق والهادف في أوساط الجماهير .

 واستعرض مهدي في كلمته أهمية الحوار الجنوبي-الجنوبي، وضرورة تفعيل نشاط المرأة بالمحافظة لمواجهة متطلبات المرحلة الراهنة وإيجاد أدوات عمل في إطار سياسي موحد يحمل القضية الجنوبية، بحيث يحفز على السير في الطريق الصحيح، ومدى مشاركة المرأة المهرية ودورها المهم في العمل السياسي وبناء الدولة الجنوبية، موضحًا المحاور والأهداف الرئيسية للحوار.

واختتم كلمته بالشكر الجزيل لعضوات القيادة المحلية بالمحافظة على حسن الإعداد والتنظيم الجيد لهذا اللقاء الهام .

بدورهن أكدن الحاضرات في اللقاء على ضرورة استمرار تعزيز دور المرادأة من خلال ضمان استيعاب النساء في التوسعة الجديدة واعتماد نسبة مُرضية ‏كضمانة هامة لمشاركتها السياسية واعطائها الفرصة لممارسة عملها المنوط بها خدمة وطنها وشعبها في من خلال العمل في المجلس الانتقالي الجنوبي.

وباركت الحاضرات الدعوة التي أطلقها المجلس الانتقالي للحوار الجنوبي، باعتباره المضلة الرئيسية لكل الجنوبيين، والحامل الرئيسي لقضية شعب الجنوب.