القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج تعقد اجتماعها الدوري الأول للعام 2019

ترأس المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم الاثنين، الاجتماع الدوري الأول للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة للعام 2019.

وبدأ الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم، تلاها الشيخ أحمد الهباب، رئيس إدارة الوعظ والإرشاد للقيادة المحلية لحج، وقف بعدها الحاضرون تبجيلا للنشيد الوطني الجنوبي، ثم ألقى رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي، كلمة رحب فيها بالحاضرين، مشدداً على العمل بروح الفريق الواحد لما يخدم مهام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج، ويخدم المصلحة العامة للشعب الجنوبي.

وأكد الشعيبي في كلمته، توجه رئاسة القيادة المحلية بلحج، في استمرار عقد الاجتماعات الدورية للقيادة المحلية بالمحافظة، لتكريس العمل التنظيمي المشترك الذي يسهم في خدمة الثورة الجنوبية المباركة.

وتطرق الشعيبي في سياق كلمته، للتطورات الميدانية على الأرض، والدور الذي قدمه ولا يزال المجلس الانتقالي الجنوبي والمقاومة الجنوبية في الدفاع عن انتصارات وانجازات الشعب الجنوبي والدفاع وإلى اللحظة عن الحدود السيادية للجنوب وتربة الوطن الجنوبي الغالي، وكذا التحركات السياسية التي أجرتها قيادة المجلس الانتقالي في أكثر من دولة عظمى والتي كسرت حاجز العزلة السياسية على القضية الجنوبية.

وفي الاجتماع نوقشت أهم القضايا المتعلقة بسير العمل في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، وترك المجال للحاضرين من قيادات المحافظة لطرح ملاحظاتهم واستفساراتهم والرد عليها من قبل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لحج.

حضر افتتاحية الاجتماع عدد من أعضاء الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي عن محافظة لحج.