رئيس الجمعية الوطنية يشهد احتفال العاصمة عدن بالذكرى الثالثة لتحرير ساحل حضرموت

شهد اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي مساء الخميس الحفل الكرنفالي والتكريمي الذي أقيم في العاصمة عدن، بمناسبة الذكرى الثالثة لتحرير ساحل حضرموت من فلول القاعدة والإرهاب.

وفي الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الكريم، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء البواسل الذين ضحوا بدمائهم رخيصة لأجل تحرير ساحل حضرموت، وأهلها من هيمنة القاعدة والإرهاب، ألقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، راعي الحفل، كلمة ترحم فيها أولاً على شهداء التحرير الأبرار الذين قدموا أرواحهم الطاهرة فداء للوطن .

وتقدم اللواء بن بريك في كلمته التي ألقاها في الحفل، الذي حضره أيضاً اللواء سالم السقطري عضو هيئة رئاسة المجلس، والدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت، وعدد من أعضاء بالجمعية الوطنية، بخالص التهاني والشكر العميق للقادة الأبطال الذين كان لهم الدور الأول والبارز في تحرير المكلا وباقي مديريات ساحل حضرموت بكل شجاعة واقتدار، ومشيداً بجهود الإخوة في قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة الذين كانوا يقاتلون مع قوات النخبة الحضرمية كتفا لكتف في كافة الأصعدة .

كما توجّه اللواء بن بريك بالثناء والعرفان للواء عبدالرحيم عتيق، مؤسس قوات النخبة، والذي كان له دوراً كبيراً في خوض المعركة وتحرير المكلا وباقي المديريات إلى جانب القيادات العسكرية الباسلة التي كان لها الدور الكبير والعظيم في القضاء على بؤرة الإرهاب والقاعدة .

إلى ذلك عبر الأخ ضياء محورق مدير مؤسسة شباب ملتقى حضرموت عن شكره وتقديره للواء الركن بن بريك الذي يعد القائد الأول في تحرير مديريات ساحل حضرموت وله الدور البارز في استقرارها أمنياً وخدمياً بعد دحر خلايا القاعدة والإرهاب من المدينة.

وقامت قيادة مؤسسة شباب حضرموت، بتكريم اللواء أحمد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية بدرع الوفاء، بالإضافة إلى تكريم اللواء عبدالرحيم عتيق وكافة شهداء حضرموت.

هذا وقد تخلل الحفل عدداً من الفقرات الفنية والرقصات الشعبية الحضرمية الرائعة تعبر عن الفرحة والابتهاج هذه المناسبة الجليلة، إضافة إلى فقرات المواهب والرسم والتصوير وقدمت في الحفل عددا من الجوائز للجماهير الحاضرة.