انتقالي المحفد يعقد لقاء تشاوريا لمناقشة عدد من القضايا الهامة

عقد صباح اليوم الخميس، اجتماع بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد بأبين ،حيث ضم الاجتماع عدداً من الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس ، وعدد من رؤساء الجمعيات الأهلية والتنموية الخيرية بالمديرية.

حيث ترأس الاجتماع عضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة الاستاذ/عوض علي صائل  لمناقشة العديد من القضايا الهامه على الصعيد الثوري وبرنامج المجلس الإنتقالي في التوسعه بناءاً على اللوائح التنظيمية لذلك.

كما تطرق النقاش إلى أهمية دور الجمعيات الخيرية والتنموية بالمديرية وضرورة استقطاب تلك الجمعيات التى تؤمن بنضال شعب الجنوب واحترام إرادته الحره، والتي تسهم في بناء المجتمع الجنوبي ، كما تم الإتفاق على العمل المشترك مع الجمعيات الفاعله تحت رعاية المجلس الانتقالي، لما يخدم مصلحة المديرية خاصة ، والمصلحة الوطنية الجنوبية عامة. 

بدور ذلك أكد عضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة الاستاذ/صائل، على تفعيل عمل تلك الجمعيات ،وربط نشاطها بالجهات الداعمة، ومنحها فرص العمل في مختلف المجالات التنموية والخيرية والتوعية المتعدده تحت مظلة المجلس الانتقالي الجنوبي بدلاً من تلك الجمعيات الأخوانية الأخرى التابعة لحزب الاصلاح اليمني الذي يستغلها بنشر سياسته العدوانية. 

حضر اللقاء رؤساء وأعضاء الجمعية الأهلية للتنمية والتوعية ، وجمعية الإيثار الإجتماعية الخيرية ، وجمعية ضيقة الإجتماعية ، وجمعية الأمل لمكافحةالفقر ، وجمعية التعاون النسائي الخيرية.