دورة تدريبية لرفع القدرات والكفاءات لرؤساء الإدارات بانتقالي القطن

برعاية الدكتور محمدجعفر بن الشيخ ابوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، نظمت القيادة المحلية ممثلة بالإدارة التنظيمية، وبمشاركة الدائرة التنظيمية. بالمحافظة، مساء الأربعاء، دورة تدريبية لرؤساء الادارات المختصة ومساعديهم، في مجال، اعداد الخطط وكتابة التقارير، نفذها الأستاذ محمد صالح باتيس رئيس الدائرة التنظيمية بالمحافظة .         

وتلقى 20 مشاركا في الدورة معارف ومهارات حول طرق و أساسيات  ادإعداد الخطط التنظيمية وكتابة التقارير باساليب التخطيط  العلمية والادارية.                 

وقد تفاعل المشاركون مع المدرب، مستفيدين أكثر من شرح الأسس والايضاح بنماذج من تصميم الجداول عبر جهاز البروجكتر والدليل الارشادي.    

وفي مستهل  افتتاح الدورة، ألقى محمدالحداد، عضو قيادة المحافظة، رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن كلمة أكد فيها على أهمية هذة الدورة، كونها تهتم بأساس انطلاق العمل المنظم وفق أسس علمية صحيحة .             

داعياً المشاركين  إلى الاستفادة من منهجية الدورة وتبادل الأراء والنقاشات والخبرات لتطوير معارفهم ومهاراتهم وعكسها في عملهم .                          

شاكراً لقيادة المحافظة الاهتمام بالتدريب والتأهيل للكادر .

من جانبه تحدث المدرب / باتيس الى مواضيع الدورة اعدت حديثا وفق أسس وأساليب علمية حديثة في مجال اعداد الخطط وكتابة التقارير  باحتراف انطلاقا من حرص قيادة المجلس الانتقالي على تحقيق الاهداف العامة التي يسعى لها والتي يكفل التطوير المؤسسي والتنظيمي لعملنا في مختلف المجالات،  مشيرا إلى أن النجاحات التي حققها المجلس، تستدعي ضرورة العمل المؤسسي على إرساء قواعدالعمل المؤسسي المنظم لانجاح المهمة الوطنية الذي يضطلع بها المجلس ، باعتبار أن أي عمل مؤسسي ينبغي أن يبنى على اسس التخطيط السليم .                     

حضر افتتاح الدورة الشيخ / عبدالعزيز احمدالبكري، نائب رئيس القيادة المحلية .