الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة اللواء عبدالقادر العمودي

اخبار المجلس

الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة اللواء عبدالقادر العمودي

الاثنين 18 مارس 2019 || 21:03
الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة اللواء عبدالقادر العمودي

بَعَثَ الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، برقية عزاء ومواساة إلى عبدالله ومُعين، وصادق عبدالقادر العمودي، في وفاة والدهم المغفور له بإذن الله تعالى، اللواء الركن عبدالقادر عبدالله العمودي، مساعد وزير الدفاع لشؤون القوى البشرية، الذي وافته المنيّة، صباح اليوم، إثر حادث مروري مؤسف بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعبرت البرقية عن عميق الأسى والحزن والألم، بهذا المصاب الجلل، الذي فقدت به الجنوب واحداً من أبرز القادة العسكريين والسياسيين المشهود لهم بالكفاءة والخبرة والمواقف الوطنية المشرفة.

وعدد الرئيس الزُبيدي في برقية العزاء، المناقب والمآثر التي اجترحها الفقيد طوال مسيرته الحافلة بالعطاء، والتي كان آخرها مساهمته البارزة في معركة تحرير العاصمة عدن، وتطهيرها من الاحتلال الحوثي، مشيراً إلى أنه كان مثالاً للقائد العسكري المخلص والمتمكن في مختلف المناصب التي شغلها، و قدوة يحتذى بها في الانضباط و التميّز في أداء مهامه التي أوكلت إليه.

وابتهل الرئيس الزُبيدي إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد اللواء الركن عبدالله العمودي، بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يجزيه عن عطائه وكرمه احساناً وغفراناً، وأن يسكنه الجنة مع الشهداء والصالحين، وأن يلهم أهله وذويه جميعاً الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.