برعاية انتقالي الحد.. انطلاق الحملة الشعبية للتوعية بأضرار المخدرات

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحد يافع، دُشّنَ صباح اليوم السبت 2 فبراير في قاعة مكتب التربية والتعليم بعاصمة مديرية الحد، الحملة الشعبية  للتوعية والإرشاد من مخاطر المخدرات والتي تبنتها منظمة "سما" للتوعية والإرشاد وبمشاركة وكيل محافظة لحج لقطاع المشاريع ومدير عام مديرية الحد وأعضاء الهيئة الإدارية لمنظمة "سما" في الحد يافع والقيادة المحلية ومدراء الإدارات والحزام الأمني والأمن العام والمقاومة الجنوبية وعدد من الشخصيات الاجتماعية  وكوادر الصحة ومدراء المدارس ونشطاء الثورة الجنوبية.

وخلال التدشين، جرى التأكيد على أهمية محاربة هذه الظاهرة الخطيرة والقاتلة وإعطائها اهتماما  كبيرا من قبل الجميع كلا في مجال اختصاصه باعتبارها مهمة دينية ووطنية وأخلاقية وإنسانية للحفاظ على النسيج المجتمعي من التفكك.

كما أكد الأستاذ /احمد محمد التومي، رئيس القيادة المحلية بمديرية الحد، أثناء التدشين بالقول:"علينا محاربة هذة الظاهرة الدخيلة على الفرد والمجتمع وان أعداء الوطن والإنسانية لايريدون لوطنا إن ينعم بالأمن  والاستقرار وبكل الوسائل واخطرها استهداف شبابنا وانحرافهم في مستنقع المخدرات التي تعد من أبشع الوسائل الدنيئة لتدمير حياة الشعوب وتتفككها الأسري والمجتمعي".

كما عبّر باسمه ونيابة عن أبناء مديرية الحد وقيادة السلطة المحلية عن تقديرهم وامتنانهم للجهود المبذوله من قبل منظمة "سما" للتوعية والإرشاد والشكر والتقدي، وكل من تعاون وساهم من قبل الجهات ذات العلاقه،  وخاصة أئمة وخطباء المساجد في المديرية.

ودعا التومي الجميع إلى استشعار المسئولية بالارشاد والتنبيه للأولاد والإخوان إلى السلوك الصحيح ليكونوا فاعلين ايجابيين في المجتمع.