الهيئة التنفيذية لانتقالي القطن تعقد أول اجتماعتها الدورية للعام 2019

2021-09-28 05:31:31

أخبار الجنوب

الهيئة التنفيذية لانتقالي القطن تعقد أول اجتماعتها الدورية للعام 2019

الأحد ٢٠ يناير ٢٠١٩ الساعة ١٠:٢٠ مساءً
 الهيئة التنفيذية  لانتقالي القطن تعقد أول اجتماعتها الدورية للعام 2019

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت اجتماعها الدوري الأول للعام 2019، مساء اليوم الأحد، برئاسة عضو قيادة المحافظة، رئيس القيادة المحلية الاخ / محمدالحداد، وبحضور نائبه الشيخ / عبدالعزيز البكري، والأستاذ / محمد محسن الكثيري عضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة .

وفي بداية الاجتماع ترحم الحاضرون على أرواح شهداء الحادث الإجرامي بمنصة العند، وفي مقدمتهم الشهيد اللواء محمدصالح طماح، سائلين الله تعالى له ولرفاقه وكل الشهداء الرحمه والغفران وللجرحى الشفاء العاجل.

كما قدم  الأخ / الحداد  تقريرا مابين الدورتين، استعرض خلاله كافة الانشطة والفعاليات المنفذة والغير منفذة وأسبابها، وكذا نتائج لقائه بمديرعام مديرية القطن الأستاذ عبداللطيف النقيب والذي بحث من خلاله أوجه التنسيق بين القيادة المحلية والسلطة في المديرية، لما يعود بالخير والنفع للصالح العام وتحسين الخدمات وتسهيل إجراءات المعاملة للمواطنين .             

كما أكد على أهممية بث روح الحماس والتنافس بين الإدارات المختصة وتفعيل العمل السياسي والجماهيري، والنزولات الميدانية للأحياء والقرى، مطالبا بمضاعفة الجهود لتقديم أفضل البرامج لملامسة حياة المجتمع . 

من جانبه أطلع عضو تنفيذية المحافظة / الكثيري الحاضرين على مستجدات الساحة المحلية والإقليمية والدولية وتحركات رئيس ونائب المجلس الانتقالي، وأعضاء هيئة الرئاسة والجمعية الوطنية في الداخل والخارج واستمرار لقاءاتهم وجهودهم الرامية لانجاح الحوارات مع المكونات الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني وغيرها، نحو توحيد الصف الجنوبي في مواجهة تحديات المرحلة  وماتمخض عنه الاجتماع العام للقيادة المحلية بالمحافظة الشهر الفائت .

كما تمت مناقشة المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع،  وتم إثرائها بالمقترحات اللازمة واتخاذ مايلزم تجاهها، كما تمت المصادقة على محضر الاجتماع السابق.                                   

عقب ذلك رفع  المجتمعون برقية تهنئة إلى الأخوة في مكتب الشباب والرياضة، وقيادة نادي شباب القطن واللاعبين والجماهير الغفيرة بوصول فريق كرة القدم لدور الأربعة في بطولة كاس حضرموت السادسة، داعيين لمضاعفة الجهود ومواصلة تحقيق الانتصارات، وموجهين قيادة واعضاء الانتقالي وأنصاره لمؤازرة وتشجيع الفريق خلال المواجهات القادمة حتى تحقيق لقب للبطولة.