بفوزه على شوحط.. البراعم الى الدور الثاني من دوري التصالح والتسامح بلودر

2021-09-28 04:38:52

أخبار الجنوب

بفوزه على شوحط.. البراعم الى الدور الثاني من دوري التصالح والتسامح بلودر

الخميس ١٧ يناير ٢٠١٩ الساعة ٠٧:٣٣ مساءً
بفوزه على شوحط.. البراعم الى الدور الثاني من دوري التصالح والتسامح بلودر

تواصلت مباريات دوري التصالح والتسامح لكرة القدم بمدينه لودر بمحافظة أبين عصر اليوم بلقاء قوي ومثير جمع فريقي البراعم وشوحط ضمن اطار مباريات الدوري الكروي والذي يقام برعاية المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بمحافظة أبين واشراف المجلس الانتقالي ودائرة الشباب بلودر .

 

حيث انطلق شوط المباراة الاول الذي اتسم بالندية والإثارة بين فريقي البراعم وشوحط الذي شهد ملعب المباراة الاداء المميز بين الفريقين وسط حضور جماهيري غير مسبوق سعى من خلاله كل فريق الى مباغثه الاخر وخطف هدف السبق وتعزيز افضليته في المباراة والتأهل الى الدور الثاني من الدوري.

فريق البراعم تبادل مهاجميه عددا من الهجمات السريعه باتجاة مرمى فريق شوحط مستقلا تقدم مدافعي الفريق استطاع من خلالها من تسجيل الهدف الاول عن طرق اللاعب علي درعان في الدقيقة 37من زمن الشوط الاول، لينتهي وقت الشوط الاول بتقدم فريق البراعم علي فريق شوحط بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ايضا كان الفريقين عند المستوى المطلوب من السرعة والاثارة والنقلات السريعة لكن افضليه فريق البراعم كانت واضحه من خلال الاستحواذ على الكرات والنقلات السريعة عبر مهاجميه باتجاه مرمى الفريق الخصم ليستطيع اللاعب علي درعان"كاكا"في الدقيقة67 من زمن المباراة من اضافه الهدف الثاني لفريق البراعم ليعمق بذلك جراح فريق شوحط من مواكبه المباراة واماله في البقاء بالدوري .

وظل باقي وقت المباراة سجالا بهجمات هنا وهناك لم تسفر عن اي اهداف سوى هدفين فريق البراعم عبر اللاعب المتميز علي كاكا واعلان حكم المباراة بانتهاء الوقت الاصلي بفوز فريق البراعم على فريق شوحط بهدفين نظيفين .

وبهذة النتيجه تاهل فريق البراعم الى الدور الثاني من دوري التصالح والتسامح بلودر.

حضر المباراة الاخ علي صالح الجعدني رئيس الدائرة الاعلامية بانتقالي المحافظة

والاخ علي عبدالله عمير نائب رئيس المجلس الانتقالي في لودر الاخ عماد الخضر رئيس دائرة الشباب والطلاب ورئيس الدائرة الوعظ والارشاد الاخ طه المنصوري والاخ سالم حسين الربيزي رئيس الدائرة الاعلامية  ورئيس الدائرة الثقافية حسن المشيبي .