السليماني يناقش مع قيادة انتقالي الصعيد تحضيراتها للمشاركة في احتفالية ذكرى الاستقلال

  

ناقش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، الشيخ علي محسن السليماني، مع أعضاء القيادة المحلية للمجلس في مديرية الصعيد، تحضيرات الجارية للمشاركة في الفعالية الاحتفالية بالذكرى 51 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر، التي ستقام في مدينة عتق يوم الخميس القادم.

وخلال الاجتماع الاستثنائي، الذي عُقد في مقر القيادة المحلية للمجلس للمحافظة، أكد الشيخ السليماني، على أن المجلس الانتقالي الجنوبي، سيكون سداً منيعا لكل من يريد المساس بالانجازات التي حقفها أبناء المحافظة، ولن يسمح بالعودة مرة أخرى إلى باب اليمن مهما كلف الثمن.

وأضاف السليماني "إنا حريصون كل الحرص على حقن دماء أبناء المحافظة وتوحيد الكلمة لما فيه مصلحة القضاء على الفساد المتفشي، والحفاظ على ثرواتها وخيراتها وتسخيرها لمصلحة المحافظة وأبنائها".

وفي ختام كلمتة حذر السليماني كل من تسوّل نفسه، المساس تضحيات الشهداء من رجال المقاومة الجنوبية، وغيرهم ممن سقطوا في سبيل نيل الحرية والاستقلال، وأكمل مؤكداً "إننا سائرون على دربهم حتى تحقيق ما قدموا أرواحهم رخيصة لأجله".

وبعدها ناقش المجتمعون الكثير من القضايا المتعلقة بتنظيم عمل القيادة المحلية بالمديرية، والتحضيرات والتجهيزات للاحتفال بالذكرى 51 لعيد الاستقلال، واتفقوا على تشكيل لجان تنظيمية وجماهيرية وميدانية وإعلامية وشبابية لتجهيز كل ماهو متعلق بمشاركة أبناء مديرية الصعيد باحتفالات 30 نوفمبر المجيد الذي سيقام في عتق.

حضر الاجتماع الأستاذ سعيد المركدة رئيس الدائرة السياسية بانتقالي شبوة، والأستاذ أصيل بن رشيد، رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة، والأستاذ سعيد خميس علي، رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد، والأستاذ ونائبه حمد لصعر، وعدد من روؤساء الدوائر وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الصعيد.