انتقالي تريم يعقد اجتماعاً استثنائياً ويتخذ عدداً من الإجراءات لدعم الانتفاضة الشعبية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمديرية تريم، اجتماعا استثنائيا، تم من خلاله مناقشة آخر التطورات المستجدة على الساحة الجنوبية، ومناقشة حيثيات بيان هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والترتيب لدعم ومساندة الجماهير الجنوبية المنتفضة ضد حكومة الفساد.

وفي الاجتماع الذي عُقد برئاسة رئيس القيادة، حسن حسين بن الشيخ أبوبكر، وحضره عضوا الجمعية الوطنية عن المديرية، صالح بازقامة، والأستاذ خالد باغريب،  تحدث بن الشيخ أبوبكر على ضرورة العمل المشترك، والتنسيق بين مختلف دوائر القيادة المحلية، مبينا خطة العمل للمرحلة المقبلة بحسب التعليمات الصادرة عن هيئة رئاسة المجلس ومن قيادة الانتقالي بالمحافظة، لدعم التحركات الشعبية ضد حكومة الفساد والإفساد.

 أكد بن الشيخ أبوبكر ومعه أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بتريم، دعمهم الكامل للانتفاضة الجنوبية الشعبية، وأنهم لن يكونوا إلا في مقدمة الصفوف وفي طليعة الجماهير، لرفض سياسات التجويع والنهب التي تمارسها حكومة بن دغر.

وشدد الحاضرون على ضرورة نبذ الخلافات والانتماءات الضيقة، والنظر بعين واحدة نحو الهدف المنشود، حاثين جميع أبناء المديرية على العمل لتحقيق أهداف الانتفاضة الشعبية، وأن يكونوا يداً واحدة لتفويت الفرصة على المنتفعين والفاسدين.

وخرج الاجتماع بالعديد من الإجراءات لترتيب وتنسيق الجهود، لمساندة الجماهير الثورية المنتفضة ضد سياسات التجويع التي تنتهجها حكومة بن دغر.