انتقالي الضالع يعقد اجتماعه الدوري ويتخذ جملة من القرارات الهامة

2022-01-22 08:19:44

أخبار الجنوب

انتقالي الضالع يعقد اجتماعه الدوري ويتخذ جملة من القرارات الهامة

الجمعة ٠٥ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٠٨:٤٧ صباحاً
انتقالي الضالع يعقد اجتماعه الدوري ويتخذ جملة من القرارات الهامة

 عقد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع،  اجتماعه الدوري، أمس الخميس،  برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد.

وكرّس الاجتماع للوقوف أمام المستجدات الراهنة في الجنوب والنتائج التي خرج بها اجتماع المجلس الانتقالي الجنوبي يوم الأربعاء في العاصمة عدن  وفي الاجتماع، ألقى العميد عبدالله مهدي، رئيس القيادة المحلية، كلمةً مقتضبة رحب في مستهلها بالأعضاء، وحيا فيهم الروح النضالية الحية التي يتحلون بها على الدوام، موضحاً طبيعة الوضع الراهن في الجنوب، الذي أصبح بالغ الخطورة والحساسية والتعقيد بفعل السياسات الإجرامية الممنهجة المتعمدة المتبعة من قبل ما تسمى بسلطات الشرعية ضد شعبنا الجنوبي...وكيف ينبغي مواجهة هذا الوضع المنهار، وتغييره نحو الأفضل، من خلال انتفاضه شعبيه عارمة تتم بطرق سلميه منظمه ووفق إلية عمل وخطوات مدروسة تعد سلفاً والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، حيث تهدف الانتفاضة الشعبية.

عقبها، قام عبدالحميد طالب، بقراءة البيان السياسي الذي أصدره المجلس الانتقالي الجنوبي يوم الأربعاء، وفتح بعدها النقاش، حيث أدلى البعض بملاحظات قيمة.

واختتم الاجتماع أعماله بإقرار جملة من القرارات والخطوات والإجراءات الهامة، وتشكيل فرق عمل متخصصة لضمان نجاح الانتفاضة الشعبية بشكل يلبي تحقيق الأهداف التحررية الجنوبية على أكمل وجه.