انتقالي خورمكسر يعقد اجتماعه الشهري ويؤكد وقوفه إلى جانب المواطنين ومطالبهم

2022-01-22 09:29:05

أخبار الجنوب

انتقالي خورمكسر يعقد اجتماعه الشهري ويؤكد وقوفه إلى جانب المواطنين ومطالبهم

الثلاثاء ٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ الساعة ٠٨:٢٥ مساءً
انتقالي خورمكسر يعقد اجتماعه الشهري ويؤكد وقوفه إلى جانب المواطنين ومطالبهم

 عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية خورمكسر، عصر اليوم الثلاثاء، اجتماعها الشهري، برئاسة العميد فيصل الجعري.

وفي الاجتماع تم مناقشة عدد من المحاور، أهمها حالة التردي في الخدمات، والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن، وتم التأكيد على وقوف القيادة المحلية، مع المواطن ومطالبه وقضيته.

وتطرق الاجتماع إلى تقييم أنشطة المجلس وأعضائها، وتم لتأكيد على أهمية الحضور لبقية الأعضاء، خاصة وأن المجلس قد بدأ بتنفيذ خطوات عملية من خلال التنسيق مع كافة الجهات الأمنية والمدنية، وخلق تعاوناً مشتركاً يصب في خدمة المواطن بالمديرية.

وشدد المجتمعون على أهمية تفعيل العمل الجماهيري، والعمل النقابي بالمديرية، وتم التأكيد على مساندة النقابات المهنية والتعليمية والخدماتية في مواصلة الإضراب والعصيان المدني. وفي الاجتماع أكد العميد فيصل الجعري رئيس القيادة المحلية بالمديرية، على أهمية الاندماج مع المواطن، ونقل همومه لرئاسة المجلس، حتى يكون المجلس على مقربة من المواطن ومعاناته، وكذا إشراك الشباب، وتفعيل دور المرأة في عضوية المجلس.

كما حث العميد فيصل الجعري أعضاء المجلس بأن يكونوا على أتم الاستعداد لأي مستجدات قد تطرأ على الوضع العام والوقوف إلى جانب المواطن.

وفي الاجتماع تم الاستماع لمقترحات أعضاء  القيادة المحلية، ومناقشتها، وتمحورت معظمها حول الآليات والطرق التي سيتم بها تطوير نشاط القيادة المحلية في مديرية خورمكسر، بما يضمن الوقوف إلى جانب المواطن ومطالبه.