المجلس الانتقالي الجنوبي يرعى حفل تخرج الدفعة الـ11 لقسم الإدارة الصحية بكلية العلوم الإدارية

يواصل المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثل بدائرة الشباب والطلاب، رعاية حفلات تخرج طلاب الجامعات في العاصمة عدن، حيث رعى صباح اليوم الإثنين، حفل تخرج طلاب الدفعة الحادية عشر لكلية العلوم الإدارية، قسم إدارة صحية، دفعة الشهيد عمار رائد.

وفي الحفل، الذي بُدء بآي من الذكر الحكيم، تلاه كلمة الطلاب الخريجين، الذين عبروا عن سعادتهم بإقامة هذا الحفل، ووصولهم إلى هذا اليوم، الذي تكللت في جهودهم، وسنوات دراستهم، بنيل شهادات التخرج، مقدمين شكرهم لعمادة الكلية، وأعضاء هيئة التدريس، وللداعمين وفي مقدمتهم المجلس الانتقالي الجنوبي لمساهمتهم في إنجاح هذا الحفل.

كما ألقى رئيس قسم رئيس قسم الإدارة الصحية في كلية العلوم الإدارية، الدكتور محمد غرامة، عبر فيها عن سعادته بمشاركة أبنائه الطلاب فرحتهم بهذا اليوم الذي يحصدون فيه نتاج جهدهم طوال سنوات دارستهم في الكلية، مقدما شكره للداعمين والراعين للحفل في مقدمتهم، المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلاً بدائرة الشباب والطلاب.

وبدوره ، هنأ الدكتور عيسى بن سالم، نائب العميد لشؤون الطلاب، لطلاب الخريجين، ووصولهم إلى اليوم الذي يقطفون فيه حصاد دراستهم، مشيداً بطلاب الدفعة وانضباطهم طيلة سنوات التحاقهم بالكلية، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية.

وتخلل الحفل فقرات غنائية، وعروض راقصة، واسكيتش مسرحي نال استحسان الحضور.

وفي الختام، جرى توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين، كما تم أيضاً تكريم هيئة التدريس، والمجلس الانتقالي الجنوبي راعي الحفل، بالإضافة لبقية المساهمين والداعمين.