الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تواصل اجتماعاتها التحضيرية لإحياء ذكرى استكمال تحرير المحافظة

تواصل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، برئاسة العميد عبدالله مهدي، اجتماعاتها الاستثنائية  للوقوف أمام الاستعدادات الجارية لإقامة المهرجان الكرنفالي الكبير لإحياء ذكرى استكمال التحرير بالمحافظة الذي يصادف الثامن من أغسطس الجاري.

وناقش اجتماع عقد صباح الثلاثاء، آخر مستجدات التحضيرات الجارية لإقامة الفعالية الكبرى، واستعراض ما تم إنجازه من قبل اللجان المتخصصة حتى اللحظة. وحث مهدي رؤساء وأعضاء اللجان التحضيرية على الإسراع في إنجاز ما تبقى من مهام خلال الأيام القليلة المتبقية قبل حلول يوم الثامن من اغسطس الجاري، الذي سيشهد احتفاء أبناء الضالع والجنوب بمناسبة عزيزة وغالية تتمثل بذكرى استكمال تطهير وتحرير محافظة الضالع من الاحتلال المتخلف بعد ملحمة النصر التي سطرها أحرار الضالع بتاريخ 25 مايو عام 2015م، معلنين تحرير أول مدينة جنوبية من المليشيات الحوثية الطائفية.

وشهدت مدينة الشهيد القائد بركان محمد مانع الرياضية بمنطقة «حكولة» خلال اليومين الماضيين عروض بروفات لعدد من السرايا العسكرية القادمة من مديريات الضالع: الأزارق، جحاف، الشعيب والحصين، ضمن برنامج استعدادها للمشاركة في المهرجان الكرنفالي.