دائرة الشهداء و الجرحى في المجلس تساهم في علاج جرحى الحرب

ساهمت دائرة الشهداء و الجرحى في المجلس الانتقالي الجنوبي، في علاج أحد جرحى حرب غزو الجنوب الثانية من قبل ميليشيا الحوثي في العام  2015، من خلال تكفلها بإجراء عملية جراحية للجريح حسين حميد، في مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن، تحت إشراف طبيب روسي.

وأكد نائب رئيس دائرة لشهداء و الجرحى في المجلس، أسامة محسن سالم، نجاح العملية التي خضع لها الجريح حميد، في أعصاب اليد، داعياً المولى عز وجل، أن يمنّ على الجريح بالشفاء العاجل، وأن يعود إلى أهله سالماً غانماً.

ونوه سالم، إلى دائرة الشهداء والجرحى في المجلس الانتقالي الجنوبي، تعطي جرحى الجنوب الذي أصيبوا في المواجهات مع الميليشيات الحوثية، في محافظات الجنوب، أقصى اهتمامها، لافتاً إلى أنها وساهمت في علاج العديد من الحالات، في الداخل والخارج على حدٍ سواء، على غرار حالة الجريح حميد، فضلاً عن متابعة حالاتهم، والمساهمة في توفير العلاجات والأدوية الخاصة بالمقعدين منهم بشكل دوري.

وفي سياق آخر، أكد سالم، على أن دائرة الشهداء والجرحى في المجلس الانتقالي الجنوبي، أعدت قائمة، بالشهداء والجرحى الجنوبيين، منذ حرب غزو الجنوب الأولى في العام 1994، مروراً بشهداء وجرحى الحراك الجنوبي، وحتى حرب غزو الجنوب الثانية من قبل ميليشيا الحوثي في العام 2015، ومن لازالوا يدافعون عن أرض الجنوب في جبهات العزة والكرامة حتى يومنا هذا.