هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الأمين العام أحمد لملس

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري، صباح اليوم الأحد، برئاسة الأمين العام للمجلس احمد حامد لملس.

وناقش الاجتماع، الذي حضره رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، تقرير سير أداء عمل القيادة المحلية في محافظة شبوة، ومديرياتها في مختلف المجالات، وأبرز المعوقات التي تواجهها، وتم اتخاذ القرارات اللازمة لمعالجتها.

كما وقفت هيئة رئاسة المجلس أمام التحضيرات الجارية للجنة الفنية المساعدة المشكلة من هيئة رئاسة المجلس، للتحضير لانطلاق الحوار الجنوبي - الجنوبي، تنفيذاً للدعوة التي أطلقها الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي في خطابه الأخير في الفعالية الاحتفالية بمناسبة الذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي، والتي تهدف إلى تعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية.

ووقف الاجتماع أيضاً أمام تقارير نزول أعضاء هيئة رئاسة المجلس لمختلف مقرات القيادات المحلية في المحافظات، وتم اتخاذ القرارات اللازمة بشأنها.

كما وقفت هيئة الرئاسة أمام الأنشطة الميدانية للقيادات المحلية في المحافظات، ورحبت الهيئة برسائل الشكر والتقدير للقيادات المحلية في عدن وسقطرى، وشبوة، والضالع، وأبين، والتي استكملت تنفيذ خطط فعالياتها الميدانية للاحتفال بالذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدة على أهمية استمرار العمل للقيادات المحلية في المحافظات الأخرى لاستكمال فعالياتها وفقا لخططها المعتمدة بذلك.

كما وجهت الهيئة، التهنئة لجماهير شعبنا الجنوبي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، راجية من الله العلي القدير أن يُعيده، وقد تحققت أهداف وطموحات شعب الجنوب في التحرير والاستقلال وللأمتين العربية والإسلامية التقدم والازدهار.