الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي يتفقد المرافق الخدمية والصحية ويكرم عمال النظافة والمرور ومركز غسيل الكلى والطوارئ بمناسبة عيد العمال العالمي

 قام الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ احمد حامد لملس  صباح اليوم  الثلاثاء، بزيارة تفقدية لبعض المرافق الخدمية والصحية في العاصمة عدن، وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي، الذي يحتفي به العمال في الأول من مايو من كل عام.

واطّلع الأمين العام خلال زيارته لقسم الطوارئ في مستشفى الجمهورية، ومركز غسيل الكلى، على أحوال المرضى ومستوى العناية والرعاية التي يتلقونها في قسم الطوارئ ومركز غسيل الكلى، كما اطّلع على مستوى الالتزام والخدمات التي يوفرها قسم الطوارئ ومركز غسيل الكلى للمرضى والجرحى.

وخلال الزيارة قام الأمين العام بتكريم الموظفين، والممرضين المناوبين، في قسم الطوارئ ومركز غسيل الكلى، تقديراً وعرفاناً، لجهودهم الجبارة وتفانيهم وإخلاصهم في تأدية واجباتهم تجاه المرضى والجرحى، الذين يرتادون قسم الطوارئ ومركز الغسيل الكلوي.

كما قام الأمين العام بتكريم أفراد شرطة المرور، الذين ينظمون حركة السير والمرور في شوارع العاصمة عدن، بالإضافة إلى عمال النظافة الذين يبذلون جهداً عظيماً للحفاظ على البيئة من التلوث ويسهمون في إبراز المظهر الجمالي للعاصمة عدن، من دون أن تثنيهم أشعة الشمس الحارقة عن تأدية واجباتهم.

رافق الأمين العام كل من، م.عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، والدكتور سالم الشبحي العميد طارق علي ناصر هادي عضوا الجمعية الوطنية.