الدائرة التنظيمية في المجلس الانتقالي الجنوبي تنظم لقاءاً تشاورياً لرؤساء الدوائر التنظيمية في القيادات المحلية بالمحافظات

 تحت شعار العمل التنظيمي وتطويره، انعقد صباح اليوم الاثنين الاجتماع التشاوري الأول لرؤساء الدوائر التنظيمية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظات، في مقر الأمانة العامة للمجلس، بالعاصمة عدن.

وفي مستهل الاجتماع، رحّب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس، بجميع الحضور. مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الدوائر التنظيمية في المحافظات، مؤكداً على أن الدوائر التنظيمية هي أساس العمل السياسي في القيادات المحلية في المحافظات وتعد من أهم الدوائر التي يرتكز عليها العمل.

وأشار لملس إلى أن انضباط العملية التنظيمية يؤكد على النجاح في جميع المهام، مشددا على ضرورة أن يكون قيادات الدوائر التنظيمية أكثر إلماماً بعمل دوائر المجلس الأخرى،  بحيث يكونون قادرون على الربط بين كل الدوائر، فيما يخص الالتزام باللوائح التنظيمية للعمل.

من جانبه أيّد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أمين صالح، ما ذهب إليه الأمين العام للمجلس، في أن العمل التنظيمي هو أساس في العمل السياسي، مؤكدا على أن المستقبل يحتاج لعمل منظم ومرن لأجل تحقيق الكثير من الإنجازات، مشدداً في ذات الوقت على ضرورة التواصل بين مدراء الدوائر التنظيمية في المحافظات.

وبدوره نوه القائم بأعمال رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي، منصور زيد، إلى أن الدوائر التنظيمية تتطلب كوادر مؤهلة تستطيع القيام بمهامها المطلوبة وتنفيذ السياسات المرسومة وتحويلها إلى عملٍ مخطط ومنظم وهادف.