الشيخ هاني بن بريك يطمئن على جرحى كتيبة العاصفة بعد تعرضهم لكمين غادر

 قام الشيخ هاني علي بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم بزيارة  تفقدية أطمأن خلالها على الحالة الصحية للجرحى من أبطال كتيبة العاصفة، بقيادة البطل منيف الزُبيدي، الذين يتلقون العلاج بعد محاولة استهداف غادرة تعرضوا لها أمس، من قبل عناصر إرهابية في الطريق العام بمديرية المحفد أثناء مشاركتهم في عملية السيل الجارف في مديرية المحفد بمحافظة ابين.

وأطمأن نائب الرئيس على الحالة الصحية للجرحى موجها الطاقم الطبي بإيلائهم العناية اللازمة، وفاءاً وتقديراً للبطولات والتضحيات، التي اجترحوها.

وأشاد الشيخ بن بريك ببسالة وشجاعة منتسبي كتيبة العاصفة، مؤكدا على أن العمليات الإرهابية الغادرة لن تُثني الأبطال عن المضي في طريق الحرية وصناعة المستقبل الآمن لوطنهم وشعبهم الجنوبي العظيم.

من جهتهم عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه اللفتة الانسانية، مؤكدين أن مثل هذه الأعمال لن تثنيهم عن أداء مهتمهم الوطنية دفاعاً عن أمن وسلامة  الجنوب.

وكان عدد من منتسبي  كتيبة العاصفة المشاركة في عملية "السيل الجارف" في مديرية المحفد،  قد تعرضوا لكمين غادر أمس الأحد بالقرب من منطقة القليتة القريبة من موديه ما أسفر عن استشهاد جندي وجرح ثلاثة آخرين.