لملس يعزي في شهداء النخبة الشبوانية بالكمين الإرهابي في عتق

عدن / خاص

بعث عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أحمد حامد لملس، برقية عزاء ومواساة إلى قائد قوات النخبة الشبوانية - محور العلم العقيد محمد صالح القاحلي، ومنه إلى أسر الشهداء، عزاهم فيها،  باستشهاد 5 أفراد من أبطال قوات النخبة الشبوانية الذين تعرضوا لكمين إرهابي غادر صباح اليوم على مدخل مدينة عتق.

وقال لملس: إن أبطال قوات النخبة الشبوانية البواسل قد جسدوا مثالاً رائعاً في محاربة التنظيمات الإرهابية داخل محافظة شبوة، وإن هذه العملية الغادرة لن تزيدهم إلا عزيمة وإصرار لمواصلة مشوراهم المنشود نحو إقتلاع جذور التنظيمات الإرهابية وإرساء دعائم الأمن والإستقرار في ربوع محافظة شبوة الحبيبة.

وأشاد لملس، بالدور الكبير الذي تقوم به قوات النخبة الشبوانية في محاربة فكر الإرهاب والتطرف الذي كان آخرها تطهير منطقة الحوطة من براثن التنظيمات الإرهابية، واستكمالاً لإقتلاع الفكر الضال الذي يتم الترويج له عبر ضعاف الأنفس وعديمي الضمائر، أذناب التنظيمات الإرهابية.

وعبّر أحمد حامد لملس، عن خالص العزاء وبالغ الحزن والمواساة بهذا المصاب الأليم.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنهم فسيح جناته، وإنا لله وانا إليه راجعون.