المجلس الانتقالي الجنوبي ينعي شهداء أمن عدن ويؤكد بأن الإرهاب السياسي لن يستمر طويلاً

عدن / خاص

نعى المجلس الانتقالي الجنوبي ببالغ الحزن والأسى شهداء إدارة أمن العاصمة عدن الذين قضوا نحبهم أثناء تأدية واجبهم في سبيل الحفاظ على أمن وطمأنينة وسلامة المواطنين.

وقال عضو هيئة الرئاسة المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي في بيان صادر عن المجلس: يتقدم المجلس الانتقالي الجنوبي بصادق العزاء والمواساة لأسر الشهداء وذويهم بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وأشاد المجلس الانتقالي الجنوبي بالدور البطولي الذي تقوم به أجهزة الأمن الجنوبية في مجال مكافحة الإرهاب والقضاء عليه وتجفيف منابعه، كما استذكر المجلس التضحيات الجنوبية العظيمة في هذا الشأن، سيما وأن العمليات الإرهابية التي تستهدف الجنوبيين بشكل دائم، لم تكن ورقة سياسية جديدة، فطالما كان الإرهاب البغيض أداة  استخدمها أعداء الإنسانية والدين والقانون والقيم، من أجل محاربة الجنوبيين واخماد صوتهم والقضاء على أحلامهم وتطلعاتهم.

ونوه المجلس الانتقالي الجنوبي بخطورة وحساسية المرحلة، وأكد على أن الإرهاب لن يستمر طويلاً تحت مظلة الصمت، وغطاء التضليل والتهاون وسكوت الأطراف الأخرى، وقال: إن من يتعمد تجاهل الملف الأمني عليه أن يدرك أننا موجودون، وسنقف بكل حزم إلى جانب أجهزة الأمن حتى النهاية، نهاية الإرهاب وداعميه والساكتين عليه، وليست أي نهاية أخرى.

وجدد المجلس الانتقالي الجنوبي التأكيد على شراكتهم مع دول التحالف العربي في مكافحة آفة الإرهاب في البلاد، وشكر جهودهم المتواصلة معهم في الحرب على الإرهاب، كما جدد أيضاً التأكيد على وقوفهم ودعمهم للأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، وطالب جميع الأطراف تحديد مواقفها الحقيقية تجاه ما يحدث، فالدماء الجنوبية لن يستمر نزيفها، وشوط الإرهاب السياسي لن يستمر طويلاً.

وأختتم المجلس الانتقالي الجنوبي البيان بالقول: الرحمة والغفران للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى، ولعاصمة الجنوب "عدن" المجد والسلام.