القائد الزُبيدي يستقبل قيادة ولاعبي فريق شعب حضرموت الرياضي

المكلا / خاص

استقبل رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي القائد اللواء عيدروس الزُبيدي، مساء اليوم، قيادة ولاعبي فريق كرة القدم بنادي شعب حضرموت الرياضي، وجرى خلال اللقاء تكريم قيادة النادي، القائد الزُبيدي بدرع النادي، وكذا التقاط الصور التذكارية.

وأكد القائد الزُبيدي، خلال اللقاء على دعم المجلس الانتقالي للشباب والرياضة في حضرموت ومختلف محافظات الجنوب، كما حث الشباب على نشر ثقافة الرياضة لتصبح سلوك مجتمعي شبابي يتمتع به شباب الجنوب، كما شكر إدارة نادي شعب حضرموت على تلبية دعوة المجلس الانتقالي، وأكد دعم المجلس لأنشطة النادي الرياضي.

ومن جانبه أشاد عضو المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، بنادي شعب حضرموت، تقديراً لجهوده الكبيرة على صعيد قطاع الرياضة والرياضيين.

وبدوره أعرب رئيس نادي شعب حضرموت صالح سعيد النقيب، عن شكره للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الزُبيدي، لاستضافة نادي شعب حضرموت، كما قدم شرحاً موجزاً حول أنشطة وإنجازات النادي خلال مشاركاته في الفعاليات الداخلية والخارجية وخاصة مشاركته بدوري أندية آسيا.

كما أكد دعمه لكل الفعاليات السياسية للمجلس الانتقالي، وعبّر عن أمله بأن يولي المجلس الانتقالي الدعم الكبير للشباب والأنشطة الرياضية الجنوبية.