كذابون ... أمرهم لله

كتاب وآراء

كذابون ... أمرهم لله

الخميس 26 أكتوبر 2017 || 11:10

يرفعون شعار التصالح والتسامح ويطالبون بأن يكون الجنوب الجديد لكل أبنائهم وهم ليل نهار يهاجمون إنضمام قيادي مؤتمري إلى المجلس رغم أنه تنازل عن منصب محافظ !

 

كذابون أمرهم لله ..

 

ينتقدون لماذا قيادة المجلس من الضالع ووووالخ وعندما برزت قيادات من حضرموت وشبوة بدأوا التحريض عليهم ونشر الإشاعات ضدهم !

 

كذابون أمرهم لله ...

 

عند وصول بن دغر إلى عدن شنوا عليه الحملة وقالوا لا يمكن أن نمد يدنا إليه وبعد أن وصلت العملة المطبوعة من روسيا ذهبوا لمقابلته لكي يصرف لهم الملايين بل وصل بهم الحد أن كرموه باسم المقاومة !

 

كذابون أمرهم لله ...

 

كانت إذا طفت الكهرباء أكثر من ثلاث ساعات صاحوا أين الكهرباء يا عيدروس رغم أنهم يعلمون أن الكهرباء بيد الوزير الإصلاحي وبعد أن تم تغيير المحافظ لم نسمع لهم صوت !

 

كذابون أمرهم لله ...

 

عند إعلان المجلس الإنتقالي وشاهدوا الزخم الثوري أعلنوا تأييدهم للمجلس مع بعض التحفظات ومنذ إعلان المجلس وهم يهاجمون قيادته كل يوم وينشرون الإشاعات ضدهم !

 

كذابون أمرهم لله ...

 

يعلنون انهم مع القضية الجنوبية ولكنهم يشترطون بقاء الجنوب تحت سلطة ونفوذ قوى الشرعية الفاسدة ولم يستنكروا حتى تقدم قوات علي محسن بإتجاه شبوة وحقول النفط !

 

كذابون أمرهم لله ...

 

يعلنون انهم مع القضية الجنوبية ولكنهم يريدون الإستقلال المباشر وهم من قال إن مواجهة مليشيات الحوثي عند غزوها للجنوب عام 2015 هذه الحرب لا تعنينا واليوم يتكلمون باسم الحراك ويهاجمون دول التحالف التي جاءت تدعمنا عندما هرب هولاء !

 

كذابون أمرهم لله ...

 

يستنكرون إعتقال بعض المشتبهين في السجون دون محاكمة وهم من يرفض ويعرقل تفعيل المحاكم ويستنكرون العمليات الانتحارية بعد وقوعها ويرفضون إصدار فتوى بتحريم العمليات الانتحارية !

 

كذابون أمرهم لله ...

 

يعلنون انهم مع التحالف العربي ووسائل الإعلام والإعلاميين التابعين لهم يهاجمون دولة الإمارات وقيادات المقاومة التي حققت النصر !

 

كذابون أمرهم لله ...

 

يهاجمون المجلس الإنتقالي المفوض شعبيا بعدد من زجالمليونيات ويقولون مجلس منتهي مجلس مطلقات مجلس ولد ميتا وعندما يرون قيادات المجلس تحتفل وتدور وتمد نفوذها من الشرق إلى الغرب يتهمون دول خارجية بدعم الإنفصال !