هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تبعث رسالة شكر لقناة "الغد المشرق" لتغطيتها المميزة لبرنامج احتفالات ثورة 14 أكتوبر

عدن / خاص:
بعث عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الدائرة الإعلامية الاستاذ لطفي شطارة رسالة شكر لرئيس مجلس إدارة مؤسسة "الغد المشرق" الإعلامية، وذلك للتغطية الإعلامية المتميزة التي قامت بها قناة "الغد المشرق"  لبرنامج الفعاليات التي أقامها المجلس احتفالاً بالذكرى 54 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.
كما قدم شطارة شكره إلى منتسبي القناة كافة، خاصة طاقم مكتب القناة في العاصمة عدن بقيادة الإعلامي صلاح العاقل، لما بذلوه من جهد مضاعف في التغطية الإعلامية لبرنامج الاحتفالات التي أقامها المجلس الانتقالي الجنوبي بمناسبة الذكرى 54 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، مؤكداً على أن ماقامت به القناة من نشاط مميز، وما ابدته من تعاون كبير هو محط تقدير وعرفان شعب الجنوب والمجلس الانتقالي الجنوبي.
فيما يلي ينشر "موقع المجلس الانتقالي الجنوبي" نص الرسالة:
الأخ /  رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الغد المشرق" الإعلامية،،،     المحترم.
نبعث  إليكم أطيب. التحايا والتهاني بمناسبة احتفالات شعبنا بالعيد 54 لثورة 14 اكتوبر المجيدة  وننتهزها مناسبة للتعبيرعن فائق الشكر. والتقدير  لشخصكم الكريم، ومن خلالكم  إلى منتسبي القناة كافة،  كما نخص بالشكر طاقم. مكتبكم. المميز في العاصمة عدن بقيادة الزميل صلاح العاقل ،  لما بذله من جهد  مضاعف في التغطية  لبرنامج الاحتفالات التي اقيمت  بمناسبة عيد اكتوبر.
إن ماقمتم به من نشاط مميز  وما ابديتموه من تعاون  كبير، إنما هو محط تقدير وعرفان شعبكم  في الجنوب كما هو محط تقدير المجلس الانتقالي الجنوبي .
نجدد الشكر لكم وعبركم إلى  منتسبي القناة كافة  آملين لكم دوام النجاح والتميز. 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 
عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي
رئيس الدائرة الاعلامية 
لطفي شطارة