حكومة الاستفزاز .. بلا إنجاز

2020-07-11 21:16:58

كتاب وآراء

حكومة الاستفزاز .. بلا إنجاز

Saturday 07 October 2017 || 14:10

من يتجول في شوارع العاصمة عدن سوف يجد حالة تردي للخدمات من شوارع مكسرة وطفح مجاري.  وانقطاع كهرباء وبناء عشوائي  ومباني مهدمة من آثار الحرب رغم مرور عامين من تحرير العاصمة عدن ..
أما المواطنون فلا شغل لهم إلا السؤال عن الراتب سوى في القطاع المدني أو العسكري ، الكل يتألم من حالة الفقر التي وصل إليه هذا الشعب .. وزاد الامر سوءاً عندما ينظر ابناء هذا الشعب إلى مؤسسات الدولة فلا يجدون من يبنيها بل معاول الهدم بارز للعيان  لما هو موجود من بقايا مؤسسات حكومية بعدن. 
هذا كله ناتج عن الممارسات والأهداف التي رسمت من قبل حكومة الشرعية فهي من تريد ايصال الجنوب الى هذا المستوى بل والى الاسوأ.
هذه الحكومة التي تمتاز اليوم بخلق وضع مأساوي بالجنوب لم يشهده تاريخ الجنوب  من قبل ، ولم تكتف بهذا بل تعمل على استفزازها للجنوبيين بإقامة احتفال بثورة الشمال بأرض الجنوب ورفع علم الشمال  وتهديدات  تدل إنها سوف تقود الجنوب إلى يوم أسود ..
هذا لايمثل إلا حالة استعراض للقوة لدى الحكومة ، اضف إلى ذلك أن حكومة الشرعية هي من تعمل على خلخلة  الأمن بعدن من خلال تشجيع نشر الأكاذيب على إدارة أمن عدن أو الصدام معها ..
حكومة الشرعية هذه لازالت تعيش على وهم الوحدة متناسية بقصد  التضحيات التي قدمها  آلاف الشهداء والجرحى الجنوبيين ،
هذا يبرهن ان هذه الحكومة مخلصة لولي نعمتها عفاش وعلى محسن ، فهي لازالت ترى انه بإمكانها إعادة الجنوب الى وحدة صنعاء. وهذا محال ولو تشرق الشمس من المغرب .. الزمن تغير والواقع تغير والنفوس تغيرت والمقاتلون تغيروا، لم يعد منهم أحد يطيق الوحدة المشؤومة ..
إن حكومة الشرعية تحلم بإعادة الجنوبيين الى باب اليمن باسم الأقاليم فهي  بهذا تغلق أبواب نضال شعب لجنوب الذي له ثلاثة وعشرون عاما من النضال الثوري والتضحيات إلى أن توج  بتحرير أرضه من دنس الاحتلال ..لكن هؤلاء الذين عاشوا في حياة الذل والمهانة والارتزاق والعمالة اليوم نراهم مجددا وبإصرار ولايحترمون شعب الجنوب وإرادته.

ومن هنا نقول تباً لك ياحكومة الفساد والمفسدين، نحن شعب لنا تاريخ ولنا هدف واحد هو الاستقلال ...