إلى رفاق الثورة لا تعكسوا الخط..!

كتاب وآراء

إلى رفاق الثورة لا تعكسوا الخط..!

الخميس 05 أكتوبر 2017 || 17:10
مرة أخرى ننصح إخواننا رفاق ثورة الحراك الجنوبي و المقاومة الجنوبية لا تتحولوا إلى معاول هدم وتصطفون في صف عدونا وعدوكم بسبب تصرفات بعض الثورنجيين ممن خاب الظن فيهم. مليونية 14 أكتوبر مهمه جدا والنضال سوف يستمر ولا يمكن الاستغناء عن مطرقة المقاومة ولا سندان المظاهرات حتى يستقل الجنوب. مليونية 14 أكتوبر سوف تبرهن للعالم أن عدن لا تتبع صنعاء وسوف تعطي المجلس الإنتقالي الجنوبي وقوى الاستقلال دافع قوي للتحرك خطوات إلى الأمام لشد الخناق على قوى الإحتلال.. مليونية 14 أكتوبر سوف تكون ردا شعبيا واضحا على استفزاز بن دغر الأخيرة مليونية 14 أكتوبر سوف توجه رسالة للمجتمع الإقليمي والدولي أن شعب الجنوب لا يمكن يتنازل عن تقرير مصيره في استعادة وبناء دولته. مليونية 14 أكتوبر سوف تسكت الأفواه التي روجت بأن ثورة الجنوب انتهت زخمها مليونية 14 أكتوبر تأتي في مرحلة حساسة والعدو يتربص بقضيتنا ويريد أن ينال منها ونجاح المليونية سوف تعيده إلى تخيب ظنه. مليونية 14 أكتوبر سوف تظهر أن شعب الجنوب واحد وقضيته واحدة من المهرة إلى باب المندب ولن يقبل أن يفرض عليه إحتلال آخر باسم الأقاليم. #نكزة إلى إخواننا رفاق ثورة الحراك الجنوب ممن سكنهم الإحباط أو اختلطت عليهم الأمور أنصحكم لا تحرقون تاريخكم النضالي ولا تصطفون بصف العدو وعليكم أن تصبروا وتراقبوا الوضع بصمت حتى يبان الخيط الأبيض من الأسود ، وكما قال المثل : إذا دارت بك الأرض قر ..