مجموعة اكتوبر الجنوبية للتنمية في الداخل والخارج تبارك إعلان المجلس الأنتقالي السياسي الجنوبي

الاتحاد نيوز | خاص
باركت مجموعة اكتوبر الجنوبية للتنميةفي الداخل والخارج اعلان المجلس الأنتقالي السياسي الجنوبي الذي تمخظ عن اعلان عدن التاريخي

جاء ذلك في بيان التأييد الذي اصدرتة مجموعة اكتوبر اليوم وحصل “سمانيوز” علئ نسخة منه

نص البيــــان..

بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم

أيها الشعب الجنوبي العظيم رمز الوفاء والصمود والتحدي يامن سطرت أروع الأمثلة النضالية في السلم والكفاح،نهنئكم ونبارك لكم الإعلان عن تشكيل مجلس سياسي بقيادة اللواء الرئيس : عيدروس قاسم الزبيدي.
ونائب الرئيس :
هاني بن بريك
والاخوه والا خوات
اعضاء المجلس الانتقالي
الجنوبي
كلاً بصفته واسمه
بعد سنوات من التضحيات النضالية الذي قدمها أبناء الشعب الجنوبي طوال الثورة السلمية وكذلك الحرب التي شنتها قوى الأحتلال الحوثي والمخلوع على مختلف محافظات الوطن الجنوبي إستطاع الجنوبيين كتابة تاريخ عظيم بتحريرهم لأرضهم الحوثيين
لقد خطى شعبنا الجنوبي خطوة مهمة جداً في طريق تحرير الجنوب بالإعلان عن المجلس السياسي الجامع الذي أفتقد له الشعب في الأعوام الماضية حيث كان يحتاج لمجلس سياسي يستثمر العمل الثوري الميداني سياسياً ينفتح على العالم لإظهار القضية الجنوبية العادلة.
ان يوم الرابع من مايو من العام2017 يعتبر نقطة تحول عظيمة في التاريخ الجنوبي بالانتقال إلى تشكيل مجلس سياسي يمثل الشعب الجنوبي على مستوى العالم العربي والإسلامي والدولي.
نجاح المجلس السياسي الجنوبي مرتبط بتوحد المكونات وجميع أطياف المجتمع الجنوبي حوله فهذه المرحلة تتطلب من الجميع نبذ الخلافات والأشكاليات والنظر بجدية واهتمام إلى المصلحة العامة للشعب الجنوبي الذي قدم قوافل من الشهداء والجرحى والمعتقلين في سبيل الحرية والحياة الكريمة.
ومن هذا المنطلق ندعو أبناء شعبنا الجنوبي للالتفاف حول الأخ القائد ” عيدروس الزبيدي ” المفوض من قبل الشعب بتشكيل مجلس سياسي جنوبي لمصلحة الوطن أولاً وأخيراً.
تجسيداً لـ مبدأ التصالح والتسامح يجب على أبناء الجنوب الوقوف صفاً وأحداً لتصدي لـ غوغاء الإحتلال التي تحاول جاهدة تمزيق اللحمة الجنوبية وإثارة الفوضى والفتن والخلافات ليبقا الجنوب في دائرة الفوضى الداخليه فمن أجل دماء وأرواح الشهداء الطاهرة واجب التصدى لهم وعدم التجاوب مع هكذا ” منشورات وإشاعات واخبار تستهدف اللحمة الجنوبية المرحلة خطيرة جداً تستوجب على الجميع الإرتقاء عالياً لتحقيق أهداف الثورة الجنوبية الشامخة ،،
نتقدم بجزيل الشكر والتقدير والثناء للأشقاء في التحالف العربي ممثلاً بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على مساندتهم ووقوفهم مع الشعب الجنوبي ودعمهم إلا محدود وذلك ليس بغريب على أشقائنا المعروفين بالكرم والجود والوقوف مع أهل الحق فمهما قدمنا من شكر وثناء لن نوفيهم حقهم سيضل أبناء الجنوب اجيالاً بعد أجيال يتذكرون مواقفهم العظيمة ويبادلوهم الوفاء والمحبة والإحترام.
كما نؤكد وقوفنا المطلق مع تشكيل مجلس السياسي لتمثيل الشعب الجنوبي في المحافل الدولية وتتويج تضحيات شعبنا الجسيمة بالانتصار الأكبر . لن نساوم ولن نحيد على المبدأ سنضل للأبد صامدون مخلصين للشهداء والوطن الجنوبي العظيم مدافعين بشموخ وعزة على أرضنا وشعبنا الأسطوري.
تحياتنا من مجموعة اكتوبر بحجم الجنوب الى احرار الشعب الجنوبي في الداخل والخارج و بالأخص الذين زحفوا من كل المحافظات والمديريات والقرى للمشاركة في مليونية ” إعلان عدن التاريخي ” في العاصمة الأبديه عدن وهذا ليس غريباً على شعبنا الجنوبي الأصيل الذي سطر أروع المواقف التاريخيه على مدى الأعوام الماضية والحالية.
الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار، والشفاء العاجل للجرحى ، والحرية للأسرى على
صـادر عـن مجموعة اكتوبر الجنوبية للتنميه
رئيس مجموعة اكتوبر
عبد الحافظ الناخبي
11/5/2017