الشقي يطلع على نشاط أفران عدن الخيرية بخنفر

اطلع رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين الاستاذ محمد أحمد الشقي، اليوم الثلاثاء، على نشاط أفران عدن الخيرية فرع أبين بمديرية خنفر.

والتقى الشقي خلال الزيارة بالشيخ مشعل علي عاطف مدير إدارة أفران عدن الخيرية فرع أبين الذي قدم شرحا مفصلا عن الجهود التي تبذلها افران عدن، وتعتبر إحدى فروع هيئة الخليج للتنمية والخدمات الإنسانية من خلال استهداف 2112 أسرة بوجبة العشاء عبر 13 نقطة توزيع في مدينة جعار وعدد من القرى والمناطق المجاورة.

واضاف الشيخ مشعل أن الإدارة ماضية نحو توسعة المشروع ليشمل زنجبار وعدد من القرى والمناطق بمديرية خنفر إضافة إلى تنفيذ العديد من المشاريع، كتوزيع السلال الغذائية والمعونات والتدخلات في الحالات الطارئة في ظل انتشار الحميات، ومشاريع حفر الآبار.

وأشار مشعل إلى افتتاح مستشفى عدن الخيري التساهمي الذي يعد أحد أهم الأعمال التي يتم تجهيزها في الوقت الحالي وأصبح في طور اللمسات الأخيرة للافتتاح ليكون اللبنة الأساسية في إعانة المواطنين المحتاجين لاسيما المرضى ومحتاجي العلاج.

وأشاد الاستاذ محمد الشقي بالجهود التي تبذلها افران عدن الخيرية فرع المحافظة ومساهمتها في التخفيف من معاناة المواطنين من خلال الطاقة الإنتاجية المستهلكة يوميا منذ التأسيس طوال فترة 4 سنوات، وتوفير فرص عمل للشباب العاطلين.

وطاف الشقي والفريق المرافق له بأقسام المشروع مطلعا على سير نشاط عمل الأفران والاليات ومستوى الخدمات الصحية والنظافة.