رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون يستقبل الوفد الإعلامي العربي والأجنبي المشارك في مؤتمر الصحفيين الجنوبيين

استقبل رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبد العزيز الشيخ، وفد الصحافيين والإعلاميين العرب والأجانب المشاركين في مؤتمر الصحافيين والإعلاميين الجنوبيين خلال زيارته اليوم الخميس، إلى مبنى قناة عدن المستقلة وإذاعة هنا عدن.

ورحّب رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، بزيارة الوفد الإعلامي إلى العاصمة عدن بشكل عام والقطاع على وجه الخصوص، مقدماً له صورة موجزة عن تأسيس القناة والإذاعة.

وأعرب رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، عن تطلعه إلى تعزيز التعاون المشترك في المجال الإعلامي بين القطاع، ومختلف الخبرات الإعلامية العربية والدولية والاستفادة من خدماتها وخبراتها في هذا المجال.

وتجّول وفد الإعلاميين العرب والأجانب بمعية رئيس القطاع، ومدير مكتب الرئيس الزُبيدي اللواء كمال همشري ونائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي مختار اليافعي، ونائب إدارة الشؤون الخارجية للمجلس أنيس الشرفي، ومنصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، في إدارات وأقسام قناة عدن المستقلة، وإذاعة هنا عدن، مطّلعين على عمل إدارات وطاقم وأستوديوهات القطاع. 

من جهتهم، أبدى الوفد العربي والأجنبي الزائر، إعجابهم بإمكانيات القطاع، وطاقة الشباب العاملين فيه، بالإضافة إلى احتوائه العنصر النسوي، مشيداً بنشاط القناة ودورها في نصرة قضايا الأوطان ومكافحة الإرهاب والمشاريع المضادة.